تابعنا على الفيسبوك

آخر الاخبار :
إنتظر قليلا ...

jeudi, janvier 03, 2013
    سير أليكس فيرجسون يتحدى المنافس الأخطر لفريقه على الصعيد المحلي منذ الموسم الماضي (مانشستر سيتي) بالتأكيد على استعداده لاخماد ثورة الملياردير 'الإماراتي الشيخ منصوز  منذ عام 2008 بالضبط كما سبق وتمكن من اخماد ثورة ليفربول في بداية التسعينيات ومن ثم اخماد ثورتي آرسنال وتشيلسي نهاية التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة.


 
مانشستر يونايتد منذ عام 1992 هو أفضل فريق إنجليزي على الإطلاق بنتائجه المحلية والقارية، فرغم التغيرات الكبيرة التي طرأت على اللعبة إلا أنه ظل صامداً مصمماً مع سير أليكس فيرجسون على مواصلة التربع على عرش البريميرليج ليتمكن من التتويج بالبطولة في 12 مناسبة فضلاً عن بطولتي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي والتتويج بدوري أبطال أوروبا عامي 1998 و2008.

وقال فيرجسون لصحيفة ديلي تلجراف البريطانية "كانت مباريات ليفربول مع مانشستر يونايتد على مدى السنوات الـ25 الماضية لا تصدق، قوية وعنيفة وفيها تنافس شرس، كانت بالنسبة لنا أهم مباراة في الموسم، لكنها لم تعد تمثل نفس التحدي الذي نعيشه الآن مع مانشستر سيتي، فقد أصبح السيتي يمثل تهديداً واضحاً علينا والعكس صحيح".
وواصل "مقدار الفريق السماوي تغير تماماً في المنافسة منذ تولي الشيخ منصور الإدارة ونحن نعلم أن مواجهة السيتي أصبحت مختلفة كثيراً عما سبق".
وأنهى حديثه "علينا أن نتقبل تحديهم كما فعلنا من قبل مع تشيلسي وآرسنال وعندما بدأنا تفوقنا على ليفربول منذ زمن بعيد، علينا أن نفعل ذلك مرة أخرى".

 
إضغط هنا لإضهار أسفل الصفحة